-->

Header Ads

أفضل موقع إختصار روابط عربي صاعد يدفع حتي 9$ - تقني شورت


أفضل موقع إختصار روابط عربي صاعد يدفع حتي 9$ - تقني شورت
 هل تبحث عن أفضل مواقع الربح من الانترنت 2017 ولم تجدها بعد؟ عل تبحث عن الربح من الانترنت ولا تعرف كيف تبدء في هذا ؟ لا عليك لا تبحث كثيرأ في هذا الموضوع البسيط ساعرض عليك موقع بسيط وطرق بسيطة ستستطيع من خلالها ان تربح بعد الاموال بل ستجني العديد من الاموال من الانترنت ببساطة.

اليوم وفي موضوعنا هذا ساقدم لك موقع اختصار روابط عربي جديد في الساحة ولكن عريق وممتاز في عروضه ومميزاته التي ساعرضها عليكم بشكل مختصر في هذا المقال ان شاء الله اسم الموقع هو تقني شورت - Teqani Short وهذا هو رابط الموقع " http://www.teqani-plus.com " الموقع المتميز الذي يقدم أسعار ممتازة تبدء من 9$ للدول العربية.

ما هي مميزات موقع تقني شورت ؟


- جودة الموقع وسرعته عامل مميز نقطة خضراء في سجل الموقع.
- خدمة عملاء متواجدة معك 24/7 من خلال الشات في الموقع او من خلال الايميل او من خلال صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالموقع او من خلال الأرقام المباشرة لممثلي خدمة العملاء للموقع.
- مصداقية الموقع التي تتمثل في طرق الدفع المتوفرة للكل فالموقع يوفر لك تقريبا جميع الطرق المعروفة لدي البعض ويتم إضافة طرق جديدة كلما كثر مستخدمي الموقع وحسب الطلب ايضاً.
- عدم وجود إعلانات منبثقة او مزعجة كما في باقي الموقع الموقع يحتوي علي إعلانات ادسنس فقط التي من وجهة نظر الكل إعلانات امنة ليست مضرة لك ولا لجهازك.
- النسبة الخاصة بالريفير هي 20% أي ستستطيع ان تربح من خلال المستخدمين من خلال رابطك وليس هذا فقط بل اذا استطعت ان تجمع من 25 ل 50 مستخدم متفاعل من خلال رابطك ستحصل علي من 5 الي 25$ هدية.
- تعدد اللغات اللي بيعمل بيها الموقع اللي بتخليه متميز ومتوافق مع جميع الجنسيات أي لن تجد صعوبة بعد الان اذا كنت مستخدم فرنسي او إيطالي او أي كانت جنسيتك او لغتك بالإضافة الي اللغة العربية التي هي أساس الموقع.
- تستطيع ان تسجل بطرق عديدة منها الفيس بوك او تويتر او حتي الايميل الخاص بك التسجيل مفتوح بالايميل فقط بدون التفعيل لفترة محدودة لراحة العميل.

والعديد العديد من الميزات الأخرى التي ستجدها من خلال استخدامك للموقع بشكل يومي الموقع امن ولن تجد منه أي صعوبة تماما نعدك بالثقة والأمانة.

الموقع تابع لشركة تقني بلس Teqani Plus التي تقدم العديد من المشروعات المتميزة في المجال المختص بالانترنت يمكنكم ان تتواصلوا معهم لكي تتعرفوا علي ما يميز موقعهم او أي استفسار عن الموقع وهذا رابط موقعهم " http://www.teqaniplus.com ".

والي هنا أكون قد انتهيت من عرضي للموضوع بشكل مبسط وغير معقد وارجو ان يكون قد اعجبك الموضوع وارجو ان لا اطيل عليك وفضلا وليس امراً ان تشاركونا بتعليقكم هنا حول الموضوع الذي نتناقش فيه الان

هناك 3 تعليقات: